توم كروز وبَطلة “المهمة المستحيلة” يُقرران إقامة حفل الزفاف بمراكش

0

زنقة 20 . متابعة

كشفت تقارير صحفية عالمية أن الممثل والمنتج السينمائي الأمريكي الشهير توم كروز، البالغ من العمر 52 عاما قد أغرم بمساعدته البريطانية الشابة إيميلي توماس، التي تصغره بثلاثين عاما، وقرر أن يرتبط بها رسميا.

ووطد كروز علاقته بتوماس حينما كان في المغرب، لغرض تصوير فيلمه الأخير مهمة مستحيلة، الذي انطلق عرضه بالعاصمة النمساوية فيينا مؤخرا، لذلك فقد اختار النجم العالمي مدينة مراكش المغربية لإقامة حفل زفاف ضخم في شهر ديسمبر من العام الجاري، حيث يعد حفل زفافة الرابع.

ونقلت المصادر العالمية ذاتها أن كروز سحر بمراكش حينما حضر حفل عيد ميلاد ديفيد بيكهام الذي أقامه في أحد الفنادق الفخمة بمدينة النخيل.

وكان النجم العالمي قد تعرف على إيميلي السنة الماضية فأعجب بها وقام بتوظيفها في الفيلم الأخير الذي صور مشاهد منه بين الرباط والدار البيضاء والطريق السيار الرابط بين مراكش وأكادير.

جدير بالذكر أن هذا الزواج يعد الرابع للنجم توم كروز الذي لديه ثلاثة أبناء، بعد الفنانة كيتي هولمز، والنجمة نيكول كيدمان، التي تزوجها عام 1990 وزواجه بميمي روجرز في 1987.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد