صور/ملعب طنجة في أبهى حُلّة لاستقبال السوبر الإسباني والبارصا يصل ليلاً وهافين نازل

0

زنقة 20. طنجة

يعرف ملعب ابن بطوطة بطنجة أخر اللمسات على الاستعدادات التقنية و اللوجستية لاحتضان مباراة عالمية من قيمة نهائي السوبر الاسباني بين بطل الليغا نادي برشلونة و نادي إشبيلية الأندلسي مساء غداً الأحد.

و تم توفير جميع التجهيزات التقنية و اللوجستية من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لانجاح هذه المباراة التي سيتابعها عشاق الكرة في أكثر من 40 بلداً.

وخصصت الجامعة اليات تقنية و عناصر متخصصة في الاستقبال و تأطير ولوج الجمهور بشكل سلسل للمدرجات وتهيئ منصات الضيوف الكبار والصحافة، بينما تم التعامل بشكل صارم مع ترقيم المدرجات لتفادي ولوج أعداد خارج العدد المسموح به في القدرة الاستيعابية، دون الحديث عن تحديث كامل لتجهيزات الملعب الداخلية التي تخص الحمامات ومستودعات الملابس وغرف الحكام و قاعة الصحافة.

الى ذلك، حل الوفد الرسمي لفريق برشلونة لمدينة طنجة وتنقل الى فندق ‘ميراج’ على الساحل الشمالي، وهو الذي يعرف حراسة أمنية مشددة من مختلف الجوانب البحرية والبرية.

من جهة أخرى، ينتظر أن تصل طائرة نادي برشلونة مساء اليوم السبت في وقت متأخر، حسبما علم موقعنا.

ووصلت حافلة نادي إشبيلية لمدينة طنجة صباح اليوم السبت حيث تنقلت الى فندق ‘موفينبيك’ الذي سيستقبل الفريق الأندلسية إشبيلية.

وينتظر أن يحج عشرات الألاف من مناصري الفريقين بالمغرب و اسبانيا لمدينة طنجة، لمتابعة النهائي الأول من نوعه خارج اسبانيا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد