صور/تنظيمٌ مغربي مُحكٓم وإقبالٌ للجماهير المغربية على تذاكر السوبر الاسباني بطنجة

0

زنقة 20. طنجة

تسير الأمور التنظيمية الخاصة ببيع وتسليم التذاكر لمباراة السوبر الاسباني بين برشلونة و إشبيلية على أعلى مستوى حيث الانسيابية في تسليم التذاكر للبيع الالكتروني فضلاً عن تنظيم جيد في المكان المخصص للاعتمادات الصحفية و الهيئات.

و عاين موقع Rue20.com زوال اليوم الجمعة، إقبالاً للجمهور المغربي القادم من مختلف مدن المملكة ومن أبناء الجالية المغربية بالخارج، للحصول على التذاكر التي تم اقتناؤها على الأنترنت بإشراف وتنظيم مُحكٓم من طرف الجامعة الملكية المغربية كرة القدم، بينا سهل توزيع نقاط بيع التذاكر من مأمورية المنظمين لتفادي الازدحام على شبابيك التذاكر بملعب ابن بطوطة بطنجة.

الى ذلك تسير الأمور التنظيمية داخل رفعة الملعب وبمحيطه بشكل جيد، حيث تم توفير أرضية بجودة عالمية ممتازة للمباراة، فضلاً عن تزيين مدخل الملعب من جهة طريق الرباط و بقية الولوجيات التي تم توزيع ولوجيات حديدية لتنظيم طوابير الجماهير، بإشراف من ولاية طنجة وبلدية المدينة.

الى ذلك، يتواجد بالملعب وفد اسباني يشرف على سير عملية الإعداد للسوبر الاسباني وكل ما يتعلق بالأمور التنظيمية فضلاً عن توفير كل التجهيزات الخاصة بالنقل التلفزي حيث وصلت بعثات قنوات عالمية لتغطية الحدث في أكثر من 40 دولة عبر العالم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد