التدخل لإنقاذ شخصيات نافذة من مخالفات المرور تقود والي أمن مراكش و مسؤولين أمنيين سامين إلى التحقيق

زنقة 20 | الرباط

وضعت لجنة تفتيش مركزية أوفدها الحموشي نتائج تحقيقاتها على مكتب المدير العام للأمن الوطني في انتظار اتخاذ الإجراءات اللازمة.

و كان الحموشي تورد “المساء” قد توصل بشكاية من رجل أمن يشتغل بمصلحة السير والجولان التابعة لولاية أمن مراكش، اتهم فيها مسؤولين أمنيين سامين بالتدخل من أجل الحيلولة دون تحرير مخالفات لشخصيات نافذة يتم توقيفها من قبل العناصر العاملة بمصلحة السير والجولان.

وقالت مصادر إن لجنة التفتيش استمعت إلى كل من والي أمن مراكش ونائبه ومدير ديوانه ورئيس الهيئة الحضرية للأمن بمراكش ومن المرتقب أن يتخذ المدير العام إجراءات في حق المخالفين، تماشيا مع النهج الذي اعتمده منذ تعيينه على رأس الإدارة العامة للأمن الوطني.

قد يعجبك ايضا
  1. زوزو يقول

    احيلك ايها المدير العام للامن الوطنى على استغلال النفوذ وتدليس المديرية العامة للامن الوطنى بتقارير وهمية رفعت من طرف هؤلاء المسؤولين الفاسدين خلقا واخلاقا وهم على التوالى . والى امن تطوان محمد الوليدى فى قضية التلبس بالارتشاء والتستر على ولى نعمته. مصطفى امرابظن وقضية تصرفات غير لائقة ثم محمد برقية وقضية الانتماء الى حركة 20 فبراير .ذون ان انسى كذلك قرار مجلس العوفير الصورى الممثل زورا للمديرية العامة للامن الوطنى فانتقل من موظف ادارة الى مشارك فى بيع الضمير المهنى ومفهوم تخليق الادارة بسوء نية وعن قصد.اما والى امن الرباط مصطفى مفيد فيوقع ويؤشر على التقارير الملغومة المرفوعة للمديرية العامة للامن الوطنى بسوء نية كذلك حفاظا على المكاسب والمناصب حتى اصبح يذكرنى سلوكه بسلوك فرعون المغضوب عليه فى الدنيا والاخرة من رب العالمين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد