زلزال يضرب وزارة عمارة و يصفي تركة الرباح بالإطاحة بكبار المدراء !

زنقة 20 | متابعة

أشهر وزير التجهيز والنقل واللوجستيك عبد القادر عمارة، الورقة الحمراء، في صمت، في وجه العديد من المديرين الجهويين والإقليميين لوزارته، متخلصا من بقايا تركة أصدقاء سلفه عزيز رباح.

و جاء الزلزال الصامت، الذي ضرب مسؤولين كبارا، وباغتهم، نتيجة شبهة الفساد التي لاحقت بعض المديرين، إذ اضطر الوزير عمارة إلى بعث المفتشية العامة للوزارة من أجل البحث والتقصي في ملفات فساد توصل بها تورد “الصباح”.

ويأتي في مقدمة المديرين المطاح بهم، المدير الإقليمي للتجهيز والنقل بالقنيطرة الذي جمع حقائبه، ويستعد للذهاب إلى منزله، ليخلفه المدير الإقليمي للتجهيز بوزان الذي تربطه علاقة جيدة مع العربي لمحارشي، القيادي في البام، ورئيس المجلس الإقليمي للوزان.

وسجلت لجنة تفتيش مركزية أوفدها عمارة إلى المديرية الإقليمية للتجهيز والنقل بالقنيطرة عن خروقات مالية وإدارية خطيرة، تستوجب المساءلة القضائية، أبطالها موظفون نافذون، منهم من استنجد بمسؤول حكومي من أجل النجاة من هذا الملف الساخن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد