العثماني يمنع الوزراء من العطلة .. الخلفي : سنعمل بدون توقف لنكون في مستوى انتظارات الملك !

زنقة 20 | الرباط

قال الناطق الرسمي باسم الحكومة “مصطفى الخلفي” أن وزراء الحكومة لن يستفيدوا من عطلة الصيف و ذلك لمباشرة العمل و الإنكباب على تنفيذ الأوامر الملكية التي صدرت في خطاب العرش ومنها ما يتعلق بميثاق اللاتمركز و إعادة إصلاح و هيكلة مجالس الإستثمار.

و أضاف المسؤول الحكومي أن العمل الحكومي سيستمر و الحكومة ستشتغل ” حتى نكون في مستوى تطلعات و طموحات و انتظارات جلالة الملك”.

و أوضح الخلفي في ندوة صحفية أعقبت المجلس الحكومي يومه الخميس أنه مباشرةً بعد خطاب العرش تم عقد اجتماع حكومي للقطاعات المعنية و تقرر المضي في إطار تصور عملي يقوم على وضع برنامج تنفيذي للأهداف الإجتماعية و الإقتصادية.

و أشار “الخلفي” أن رئيس الحكومة توجه اليوم الخميس للوزراء بلغة حازمة وواضحة للقطاعات الحكومية المعنية و سيطالبها أن تضع مخططات عمل تنفيذية تفصيلية مضيفاً أنه سيقع عقد اجتماع لعرض هذه المخططات في أفق 3 أو 4 أسابيع من شهر غشت الجاري مع وضع آلية مركزية للتتبع و التي ستصلها التقارير المتعلقة بالتقدم في التنفيذ بشكل دوري ليتم بعد ذلك رفع تقارير منتظمة إلى الملك حول تنفيذ هذه الأهداف الطموحة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد