الناشطة الأمازيغية ‘مزان’ تثير الجدل من جديد بمحاولة تقبيل أرجل ‘البرزاني’ زعيم كردستان العراق !

0

زنقة 20 | متابعة

عادت الناشطة الأمازيغية “مليكة مزان” إلى إثارة الجدل من جديد بعد أن قامت بزيارة “كردستان العراق” و لقاء الزعيم الكردي “مسعود البرزاني”.

و قالت “مزان” في تدوينة على صفحتها الفايسبوكية أنها سارعت إلى تقبيل أرجل “البرزاني” أثناء لقائها به و نشر صورة لذلك إلا أنه منعها “نظراً لكرم أخلاقه” حسب قولها.

و كتبت تقول : ” عند لقائي بالزعيم الكوردي الكبير السيد مسعود البارزاني – وقد أحاط بنا مسؤولون كثيرون – أسرعت إلى قدميه بهدف تقبيلهما ، أردت بفعلتي تلك أن تصير اللقطة موضوع الساعة وصورة القرن ، لكن السيد مسعود البارزاني – نظرا لكرم أخلاقه – منعني من ذلك منعا كليا ، كما رفض أصلا التقاط أو نشر هكذا صورة”.

و أضافت : ” ولكن السيد مسعود البارزاني حرمني وحرم العالم كله من هكذا شرف ومجد … أيها الكورد .. أخبروا زعيمكم الرائع ذاك أن الأمازيغية مليكة مزان لن تغفر له ”بخله” ذاك تماما كما لا يستطيع هو أن يغفر ما اقترفه مجانين القرن من جرائم قتل وإبادات جماعية في حق أهله وشعبه”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد