صور/ ولاية أمن وجدة تحتفي بالتلاميذ المتفوقين من أيتام وأبناء موظفي الأمن الوطني‎

زنقة 20 | كمال لمريني

إحتفت ولاية أمن وجدة، اليوم الاثنين، بمسرح محمد السادس في وجدة، بالتلاميذ المتفوقين من أبناء وايتام موظفي الشرطة في الموسم الدراسي 2017/ 2018، ومنحت مجموعة من الجوائز للتلاميذ المتفوقين في مختلف المستويات الدراسية.

وعرف الحفل، حضور كل من معاذ الجامعي والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة انجاد، مصطفى عدلى والي امن وجدة، عبد النبي بعوي رئيس مجلس جهة الشرق، وعدد من المسؤولين العسكريين وممثلي هيئة القضاء، وعدد من الشخصيات.

وأشرف عدد من المسؤولين الأمنيين والمنتخبين على توزيع الجوائز على التلميذات والتلاميذ المتفوقين، في حين عرف الحفل تقديم فقرات موسيقية أبدع فيها رجال الامن، وأبناء موظفي الامن الوطني.

عميد الأمن حسن النجاري، المسؤول عن خلية التواصل بولاية أمن وجدة، قال في تصريحه لموقع rue20.com، أن الحفل كان في مستوى تطلعات الاسر التابعة للأمن الوطني، مشيرا الى ان الإدارة العامة للأمن الوطني تحرص على مشاركة الافراح والسعادة ونتيجة التفوق مع أبناء موظفي الشرطة بما فيهم ايتام موظفي الامن.

وأكد العميد النجاري، على أن الهدف من الاحتفال بأبناء موظفي الامن الوطني، هو اشعاع ثقافة التميز لدى المواطن المغربي من اجل الرفع من مستوى التحصيل العلمي وخلق تنافسية في مجال التعليم للرقي بالرأسمال اللامادي الذي هو العنصر البشري.

وتخلل الحفل مجموعة من العروض الفنية، التي بقيت استحسانا كبيرا لدى الحاضرين، فيما أقيم حفل شاي على شرف المدعوين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد