خطير: عون سلطة بسبع عيون يعتدي على سيدة ستينية ويرسلها إلى المستشفى

0

زنقة 20 . الرباط

أوردت مصادر إعلامية محلية من بلدية سبع عيون، أن عون سلطة ” مقدم “، قام بالإعتداء على سيدة ستينية، استدعى نقلها إلى مستشفى محمد الخامس بمكناس، للخضوع للعلاج بعد تعرضها لما أسمته ذات المصادر بالإعتداء البشع بالقرب من منزلها .

السيدة وحسب شهود عيان، غادرت البيت باكرا ،قصد التوجه ل “الموقف” من أجل يوم العمل، غير أنها تفاجأت بعون سلطة “مقدم”  يعترض طريقها ويعنفها بشكل هستيري موجها إليها لكمات وضربات بالرجل، تسببت لها في كدمات بمختلف أنحاء جسمها، قبل أن تحضر ابنتها لتنقلها نحو المركز الصحي الذي أرسلها نحو مستعجلات محمد الخامس بمكناس.

7 AYOUN

وأضاف مصدر حقوقي أن السيدة كانت في حالة حرجة بحكم عامل السن، ولولا تدخل ابنتها في الوقت المناسب لكانت تعرضت لمضاعفات أكبر.

وكانت نفس السيدة قد سجلت شكاية ضد نفس المعتدي يوم 9 يوليوز الجاري، بعدما صرحت أنه اعتدى عليها بسطح منزلها حينما همت في أشغال بناء.

وسجلت ابنة الضحية شكاية لدى وكيل الملك في الموضوع، كما أن الجمعية المغربية لحقوق الانسان تتابع الملف وينتظر أن تصدر بيانا في هذا الحادث.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد