هذه حقيقة نقل الزفزافي إلى وجهة غير معلومة من طرف عناصر الأمن !

زنقة 20 | الرباط

كشفت المحامية “بشرى الرويسي” عضو هيئة الدفاع عن معتقلي “حراك الريف” ، أن العناصر التي حلت بزنزانة “ناصر الزفزافي” صبيحة يومه الإثنين هي تابعة لسجن عكاشة و ليست عناصر أمنية و لم تقم بنقله خارج السجن.

و قالت “الرويسي” في تصريح صحفي قبل قليل بعد زيارتها للزفزافي و ربيع الأبلق و باقي المعتقلين على خلفية “حراك الريف” أن ناصر الزفزافي مضرب عن الطعام منذ 5 أيام و بادر إلى “الطنطنة” من داخل زنزانته احتجاجاً على استمرار اعتقاله في زنزانة انفرادية و منعه من “الهاتف” و الإتصال بأسرته مشيرةً إلى أن إدارة السجن دخلت معه في حوار و تعهدت بالسماح له باستعمال الهاتف في القادم من الأيام.

و أشارت المحامية “الرويسي” إلى أن إدارة سجن عكاشة كانت قد وعدت “الزفزافي” بإخراجه من الزنزانة الإنفرادية في أجل شهر إلا أنه فوجئ بعكس ذلك زيادةً على منعه من استعمال “الهاتف” و هو ما دفعه إلى الإحتجاج باستعمال “الطنطنة”.

و نفت ذات المحامية أن تكون عناصر أمنية قد نقلت الزفزافي لوجهة غير معلومة كما صرح به والده “أحمد الزفزافي” لأحد المواقع الإلكترونية فيما أكدت أن المعتقل الآخر “ربيع الأبلق” يوجد في حالة صحية خطيرة و لا يقوى على الوقوف.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد