الخليفة : أنا خجول من عدم وجود حزب الإستقلال في الحكومة والمعارضة بئيسة

0

زنقة 20 . الرباط

قال امحمد الخليفة، القيادي السابق في حزب الإستقلال، إن الأغلبية الصامتة من الشعب المغربي تؤيد حكومة بنكيران ،ومنها أعضاء في حزب الإستقلال، وأضاف أنه خجول ومتأسف لعدم تواجد حزب الميزان في الحكومة ،ووصف المعارضة التي اصطف إليها حميد شباط الأمين العام الحالي لحزب الإستقلال بالمعارضة البئيسة .

الخليفة وفي كلمة له ضمن الجلسة الافتتاحية للملتقى الوطني الحادي عشر لشبيبة العدالة والتنمية بمراكش، قال إن الشعب اختار حزب العدالة والتنمية لترأس الحكومة، وعلى الآخرين تقبل ذلك . وتحت تصفيقات حارة وهتافات للخليفة من طرف أنصار حزب العدالة والتنمية، الذين وصفوه بالنسخة الأصلية لحزب الإستقلال ،قال القيادي الإستقلالي ،إن أعداء الديمقراطية في البلد سينزلون مع قرب الإنتخابات لتوزيع المال ،وعلى الشباب يقول الخليفة أن يرفع من مستواه ويتحمل مسؤوليته في محاربة كل أشكال العزوف عن الإنتخاب .

وبحضور الأمين العام لحزب العدالة والتنمية عبد الإله بنكيران، وأمناء أحزاب الأغلبية، خاطب الخليفة شباب العدالة والتنمية بالسعي نحو اختيار الأصلح في الإنتخابات التشريعية المقبلة .

 

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد