المغرب التطواني يتعاقد مع الافريقي ‘مابيدي’ قادماً من الرجاء

0

زنقة 20 . الرباط

توصل فريق المغرب التطواني، لضمان تعاقد جديد ومهم مع اللاعب الدولي فيفان مابيدي اللاعب الدولي بمنتخب إفريقيا الوسطى، وأحد نجوم فريق الرجاء البيضاوي خلال المواسم السابقة ، بحيث ينتظر التوقيع بشكل رسمي يوم الأحد المقبل على هامش مباراة فريق المغرب التطواني ونظيره الهلال السوداني، ضمن دوري المجموعتين لعصبة أبطال إفريقيا.

اللاعب الدولي فيفان مابيدي أصبح في حكم الملتحقين بفريق المغرب التطواني، في انتظار استكمال بعض الإجراءات الإدارية مع فريقه السابق الرجاء البيضاوي، قبل أن يلتحق بشكل رسمي يوم الأحد 26 يوليوز الجاري ، ليباشر تداريبه مع الفريق التطواني مع بداية الأسبوع المقبل.

يذكر أن اللاعب الدولي مابيدي هو أحد لاعبي منتخب إفريقيا الوسطى، مواليد 1988 وقادر على تقديم إضافات مهمة للفريق التطواني على مستوى وسط الميدان ودعم هجومه، وكان قد عبر منذ مدة عن رغبته في ان يلعب لفائدة المغرب التطواني.

ويعتبر سادس انتداب للفريق هاته السنة، مما يبين رغبة الفريق الهجومية خاصة وأن غالبية المنتدبين برسم الميركاتو الصيفي يلعبون في مواقع متقدمة.باستثناء اللا عب يونس بلخضر الذي يلعب كمدافع أيمن.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد