رفض لقجع تمويل مشروع بودريقة “أكاديمية الرجاء” بـ 10 ملايير سنتيم يخلق أزمة بين الطرفين

0

زنقة 20 . متابعة

تسبب مشروع أكاديمية الرجاء الرياضي، والذي قيمة تكلفته 10 ملايير سنتيم، في أزمة بين فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، ونائبه الأول محمد بودريقة، رئيس الرجاء الرياضي.

الخلاف تأجج، بعدما رفض رئيس الجامعة تمويل مشروع أكاديمية الرجاء، بسبب التكلفة الباهظة التي يتطلبها إنجاز المشروع، والتي حددها بودريقة في أكثر من 10 ملايير سنتيم حسبما ذكرته “الصباح”.

ورفض لقجع، تمويل المشروع، على خلفية أن الفريق حصل على البقعة الأرضي المخصصة للمركز هبة ملكية، وعلى مسؤوليه البحث عن موارد لتمويل إنجازه، كما أن تكلفته تفوق ما هو مخصص لمراكز التكوين.

ونقل عن مصدر مسؤول، أن الجامعة قررت عدم تمويل بناء أكاديمية الرجاء، انسجاما مع تعاملها بمبدأ المساواة مع جميع الأندية الوطنية دون تمييز، مستغربا ما سماه “الحملة” المسعورة التي تستهدف الجامعة في الفترة الأخيرة. مشيرة إلى أن بودريقة سحب ملف تمويل أكاديمية الرجاء من الجامعة، ردا على رفض طلبه، ليقرر إحالته على الداخلية، بحثا عن تمويل المشروع من ميزانية الوزارة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد