توقيف شاب في أحفير حاول إغتصاب طفلة‎ في مكان مهجور !

زنقة 20 | كمال لمريني

أوقفت مصالح الأمن الوطني باحفير التابعة للمنطقة الإقليمية للأمن ببركان، أخيرا، شاب يبلغ من العمر حوالي 23 عاما، حاول اغتصاب طفلة في مكان مهجور، تبلغ من العمر 12 عاما.

وياتي توقيف المعني بالامر، بعد ان توصلت مصالح الامن بشكايات من والدة الطفلة الضحية، تكشف من خلالها عن ما تعرضت له فلذة كبدها ومواصفات الشاب.

وذكرت مصادر لموقع rue20.com، ان الشخص الموقوف، قام باستدراج الطفلة من امام مسجد وسط المدينة، واتجه بها نحو مكان مهجور، حيث حاول خلع ملابسها واغتصابها.

واشارت الى ان الطفلة قاومت الشاب من خلال اطلاق حنجرتها للصراخ، حيث افتqح امر الفاعل، مما جعله يطلق سيقانه للريح ويفر نحو وجهة غير معلومة.

ووفق المعلومات التي حصل عليها الموقع فان الشاب المنحدر من مدينة الدار البيضاء، يشتغل مع والدته التي تمتهن التسول امام المساجد.

وجرى الاحتفاظ بالمعني بالامر رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث وفقا لتعيلمات النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمه الى العدالة من اجل المنسوب اليه.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد