فيديو وصور : الحسيمة تستعد لاستقبال الملك لقضاء العطلة الصيفية

0

زنقة 20 . خاص

تستعد جوهرة البحر الأبيض المتوسط مدينة الحسيمة، لاستقبال الملك محمد السادس، لقضاء عطلته الصيفية السنوية في إقامته الخاصة بشاطئ بوسكور ،أحد أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط، هناك حيث يمارس رياضته المفضلة “لجيت سكي” .

الأشغال على قدم وساق في الحسيمة، التي سيحل بها الملك بعد أيام قليلة، حيث عاين موقع زنقة 20 عملية صباغة جوانب الطريق المؤدية للإقامة الشاطئية للملك ،وكذا تثبيت الأعلام الوطنية على طول الطريق الساحلية، كما تم عقد لقاءات على أعلى مستوى بين والي الحسيمة ورئيس الجهة ورؤساء الجماعات المكونة لإقليم الحسيمة لوضع آخر ترتيبات استقبال الملك بين أحضان الحسيمة .

DSC_4319

وسيعطي الملك على إثر زيارته للحسيمة، انطلاقة أشغال مجموعة من المشاريع، كما سيدشن مرافق تم الإنتهاء منها كالمحطة الطرقية لمدينة امزورن، والمركب الثقافي والرياضي الكبير المتعدد التخصصات بمدينة الحسيمة، وتحديدا في حي ميرادور ،كما من المنتظر أن يقف على مجموعة من مشاريع السكن الإجتماعي ،الذي عرف في الآونة الأخيرة طفرة نوعية بمدينة الحسيمة .

الزيارة التي أصبحت عادة سنوية للملك، ينتظر أن تحبس أنفاس مختلف القائمين على تدبير الشأن المحلي بالإقليم، خاصة مع الزلزال الذي أحدثته العام المنصرم، رسالة توصل بها الملك من مواطن مغربي مقيم بالخارج، تضمنت شكوى من غش طال عملية بناء مسكنه، والتي على إثرها تمت الإطاحة برؤوس كبار المدراء في صندوق الإيداع والتدبير، الذي يقف عبر ذراعه العقارية على المشروع السكني بالحسيمة .

فيديو للملك العام المنصرم يمارس رياضته المفضلة “جيت سكي” بالحسيمة.

http://www.youtube.com/watch?v=LYeC2kcM2EM

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد