الفنان المصري الشاب محمد رمضان: سعيد بعرض «شد أجزاء» في المغرب

0

زنقة 20 . وكالات

يعرض فيلم «شد أجزاء» بطولة الفنان محمد رمضان، بالمغرب، بدءًا من 29 يوليوز الجاري.

وقال الفنان محمد رمضان، إنه سعيد بتجربة عرض فيلمه الجديد لجمهور المغرب، وإنه سينتظر ردود الفعل، وتمنى أن يلقى الفيلم إقبالاً جماهيريًا هناك.

وأشار «رمضان»، إلى أن جمهور المغرب ذواق للفن الجيد ويعشق السينما، متمنيًا أن تكون هذه خطوة جديدة فى إعادة السوق السينمائي المصري فى الخارج، خاصة أن البداية فى المغرب تعد بداية قوية.

من جانبها، قالت الإعلامية والموزعة سهام الفايضي، التي تتولى توزيع الفيلم هناك، إن «شد أجزاء» سيتم عرضه بمدن فاس والرباط، ومراكش والدار البيضاء، وإن جمهور هذه المدن ينتظر مشاهدة تجربة محمد رمضان الجديدة.

وأضافت بأن الفترة القادمة سوف تشهد عرض مجموعة من الأفلام المصرية الجديدة بالمدن المغربية، جاري الاتفاق على عرضها، مشيرة إلى أن هناك حالة حب مشتركة تجمع بين النجوم المصريين والجمهور المغربي، مثلما تحظى الأعمال السينمائية المغربية وهو ما يمهد الطريق لمثل تلك العروض.

ويشارك فى بطولة فيلم «شد أجزاء» دنيا سمير غانم، وياسر جلال، وإياد نصار، ومحمد شاهين، ونسرين أمين وتايسون، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج حسين المنباوي

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد