الفتح يعود للتنافس على لقب البطولة والمغرب التطواني يضمن بقاؤه بالقسم الأول

0

زنقة 20. الرباط

فاز فريق اتحاد الفتح الرياضي على شباب أطلس خنيفرة بأربعة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على أرضية ملعب المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم منافسات الدورة ال28 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل أهداف اتحاد الفتح كل من أمين لواني (د4)، وابراهيم البحراوي (د9)، ويوسف أنور (د56)، ومهدي بطاش (د86)، فيما وقع هدف شباب أطلس خنيفرة هشام مرشاد (د32).

وارتقى اتحاد الفتح بعد هذا الفوز للمركز الثاني، بعد أن رفع رصيده إلى 45 نقطة، إلى جانب حسنية أكادير الذي أجلت مباراته مع الوداد البيضاوي نظرا لالتزام الفريق الأحمر بمسابقة عصبة الأبطال الافريقية.

أما شباب أطلس خنيفرة فظل في المركز ال13، وتوقف رصيده عند 29 نقطة إلى جانب الكوكب المراكشي الذي انهزم اليوم أمام مضيفه المغرب التطواني بهدف للاشيء، وشباب الريف الحسيمي الذي تأجلت مباراته مع الرجاء البيضاوي لالتزام الفريق الأخضر بمسابقة كأس الكونفدرالية الافريقية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد