المدني يقترب من العودة للتعاون الوطني بعد وصول ملفه لمرحلة التصفيات وسط منافسة مرشحين عن ‘البام’ و الإستقلال

زنقة 20 | الرباط

بعد رفض وزيرة الأسرة و التضامن “بسيمة الحقاوي” التمديد له على رأس مؤسسة التعاون الوطني تقدم القيادي في العدالة و التنمية “عبد المنعم المدني” من جديد للترشح للظفر بمنصب رئاسة المؤسسة.

و أشرفت العاملة المكلفة بالمبادرة الوطنية للتنمية البشرية “نديرة كرماعي” أمس الإثنين على عملية انتقاء ملفات المرشحين لمنصب مدير التعاون الوطني.

و ترأست “كرماعي” حسب “الأحداث المغربية” اللجنة المكلفة بدراسة ملفات المرشحين لمنصب مدير التعاون الوطني حيث التقت اللجنة سبعة مرشحين من أصل ثلاثين قدموا ملفاتهم.

و ستتولى اللجنة اختيار 3 ملفات مرشحين من ضمن السبعة التي خضع أصحابها لاختبار شفاهي أمام الكرماعي و أعضاء لجنتها و ذلك لتقديمها لرئيس الحكومة لتعيين المدير الجديد لهذه المؤسسة.

المدير الحالي الذي لم تمدد له الحقاوي ترشح هو الآخر للمنصب ضمن المترشحين و نجح ملفه في الوصول إلى مرحلة التصفيات إذ أبقت اللجنة المكلفة بانتقاء المرشحين على ثلاثة ملفات ترشيح ينتمي أصحابها إلى أحزاب الإستقلال و العدالة و التنمية و الأصالة و المعاصرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد