المدني يقترب من العودة للتعاون الوطني بعد وصول ملفه لمرحلة التصفيات وسط منافسة مرشحين عن ‘البام’ و الإستقلال

0

زنقة 20 | الرباط

بعد رفض وزيرة الأسرة و التضامن “بسيمة الحقاوي” التمديد له على رأس مؤسسة التعاون الوطني تقدم القيادي في العدالة و التنمية “عبد المنعم المدني” من جديد للترشح للظفر بمنصب رئاسة المؤسسة.

و أشرفت العاملة المكلفة بالمبادرة الوطنية للتنمية البشرية “نديرة كرماعي” أمس الإثنين على عملية انتقاء ملفات المرشحين لمنصب مدير التعاون الوطني.

و ترأست “كرماعي” حسب “الأحداث المغربية” اللجنة المكلفة بدراسة ملفات المرشحين لمنصب مدير التعاون الوطني حيث التقت اللجنة سبعة مرشحين من أصل ثلاثين قدموا ملفاتهم.

و ستتولى اللجنة اختيار 3 ملفات مرشحين من ضمن السبعة التي خضع أصحابها لاختبار شفاهي أمام الكرماعي و أعضاء لجنتها و ذلك لتقديمها لرئيس الحكومة لتعيين المدير الجديد لهذه المؤسسة.

المدير الحالي الذي لم تمدد له الحقاوي ترشح هو الآخر للمنصب ضمن المترشحين و نجح ملفه في الوصول إلى مرحلة التصفيات إذ أبقت اللجنة المكلفة بانتقاء المرشحين على ثلاثة ملفات ترشيح ينتمي أصحابها إلى أحزاب الإستقلال و العدالة و التنمية و الأصالة و المعاصرة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد