الرجاء يفشل في تسلق المراتب لمزاحمة إتحاد طنجة بتعادل مخيب أمام المغرب التطواني وخريبكة تتعادل أمام الحسيمة

0

زنقة 20. الرباط

تعادل فريق الرجاء البيضاوي بميدانه مع المغرب التطواني بدون أهداف في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم منافسات الدورة ال27 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وعقب هذا التعادل ارتقى فريق الرجاء البيضاوي، الذي له مباراة ناقصة مع سريع وادي زم ، إلى المركز السادس بمجموع 41 نقطة إلى جانب فريق الدفاع الحسني الجديدي الذي سيحل مساء اليوم ضيفا على الكوكب المراكشي .

أما فريق المغرب التطواني، الذي تحسنت نتائجه في الدورات الثماني الأخيرة (ستة انتصارات منها خمسة متتالية وتعادلين) ، فانفرد بالمركز الحادي عشر برصيد 30 نقطة .

وعن الدورة ذاتها تعادل في وقت سابق اليوم فريق أولمبيك خريبكة مع ضيفه شباب الريف الحسيمي بهدف لمثله، سجل للأول أدم النفاتي (د33)، فيما وقع للثاني اللاعب يوسف بنعلي (د81).

ورغم هذا التعادل ظل فريق أولمبيك خريبكة في المركز العاشر بمجموع 31 نقطة، فيما تراجع فريق شباب الريف الحسيمي إلى المركز الثاني عشر برصيد 29 نقطة إلى جانب فريق الكوكب المراكشي.

وتعادل فريق أولمبيك خريبكة مع ضيفه شباب الريف الحسيمي بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على أرضية ملعب المركب الرياضي للفوسفاط بخريبكة، برسم منافسات الدورة ال27 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وكان فريق أولمبيك خريبكة سباقا للتسجيل في الدقيقة 33 بواسطة أدم النفاتي ، قبل أن يعدل النتيجية لفائدة شباب الريف الحسيمي اللاعب يوسف بنعلي في الدقيقة 81.

ورغم هذا التعادل ظل فريق أولمبيك خريبكة في المركز العاشر بمجموع 31 نقطة، فيما ارتقى فريق شباب الريف الحسيمي إلى المركز الحادي عشر برصيد 29 نقطة إلى جانب فريق المغرب التطواني.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد