فيديو | هذه تفاصيل مصرع ‘مخازني’ أشعل النار في جسده بالعيون بعد رفض بنك منحه قرضاً بـ700 درهم !

0

زنقة 20 | الرباط

قالت مصادر مطلعة من مدينة العيون أن الشاب الذي أشعل النار في جسده أمس الخميس قبالة وكالة بنكية بمدينة العيون محاولاً الإنتحار لفظ أنفاسه الأخيرة اليوم الجمعة بمصحة في مراكش متأثراً بجروح خطيرة أصيب بها.

و أضافت أن الشخص يدعى “‘ر.أ ” وهو من ساكنة مدينة العيون و كان عنصراً بالقوات المساعدة و استفاد من التقاعد الخاص بعدما أصيب بمرض نفسي.

https://www.youtube.com/watch?v=eTZNgN1VuZ0

و أشارت إلى أن عنصر القوات المساعدة السابق تقدم الخميس إلى وكالة بنكية بشارع مكة وسط العيون للحصول على قرض سبق و أن طلبه من الوكالة البنكية التي أحرق جسده أمام مقرها إلا أن طلب حصوله على تسبيق بـ750 درهم قوبل بالرفض وهو ما دفعه إلى الإنتحار بمجرد خروجه من الوكالة البنكية.

و حسب ما أظهرته أشرطة فيديو انتشرت على الإنترنت فإن ذات الشخص سكب مادة قابلة للإشتعال أمام وكالة بنكية و تحديداً بشارع مكة و أمام عناصر الأمن التي كانت سيارتهم مركونة غير بعيد عن مكان الواقعة.

https://www.youtube.com/watch?v=eTZNgN1VuZ0

و سار ذات الشخص باتجاه سيارة الأمن و جسده قد احترق بالكامل فيما كان مواطنون يرشونة بـمادة لإخماد النيران و تضميد جراحه التي نالت من جسده.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد