فيديو | وئام الدحماني راودتها فكرة الانتحار قبيل وفاتها لهذه الأسباب !

0

زنقة 20 | وكالات

مشاعر الحزن والصدمة ما تزال تسيطر على الوسط الفني والجمهور بعد تلقيهم خبر وفاة الفنانة والاعلامية المغربية وئام الدحماني التي وافتها المنية يوم امس اثر اصابتها بسكتة قلبية عن عمر ناهز الـ 34 عاما.

وتداول جمهور الفنانة المغربية وئام الدحماني فيديو للراحلة قبيل وفاتها بفترة قصيرة ظهرت فيه وهي تتحدث عن مرورها بحالة كآبة وبعض الضغوطات التي يتعرض الفنان في مشوار حياته، كما تحدثت عن محاولاتها للانتحار جراء هذه الضغوطات التي تعيشها.

كلام وئام الدحماني في الفيديو جعل العديد من الجمهور يربطون بين اصابتها بالازمة القلبية والضغوطات النفسية التي كانت تعيشها خصوصا وانها ظهرت في نفس المقابلة وهي تبكي بشدة.

وئام الدحماني عرضت شقتها للايجار وما زاد الامر التباسا، قيام وئام الدحماني قبل نحو اسبوع بعرض شقتها في دبي للايجار ونشرت صور منزلها الكامل عبر حسابها على انستغرام مع رقم هاتف للتواصل، ما حيّر الجمهور الذي تساءل عما اذا كانت تعاني نجمتهم من ازمات مادية ايضا.

يشار الى ان وئام الدحماني من مواليد 22 غشت عام 1983 بالقنيطرة، وهي حائزة على دبلوم في شعبة هندسة البيئة قسم الكيمياء، عاشت بالإمارات وعملت في بدايتها كمذيعة في قناة دبي، ثم قررت بعدها الاتجاه أيضًا إلى مجالي الغناء والتمثيل.

شاركت في 8 مسلسلات درامية آخرهم الجزء السادس من مسلسل “طماشة”، كما شاركت في مسلسل “سيلفي” مع الفنان السعودي ناصر القصبي وحبيب الحبيب، واطلقت 4 فيديوات كليبات غنائية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد