الوداد و خنيفرة يحققان الفوز على الكوكب وآسفي توالياً

0

زنقة 20. الرباط

فاز فريق الوداد البيضاوي بميدانه على الكوكب المراكشي بأربعة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، برسم الدورة ال26 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل أهداف الفريق الأحمر كل من أمين التغزوي في الدقيقة 43، ومحمد الناهيري (د48 و90+4)، ومحمد أوناجم (د88)، فيما وقع هدف الكوكب المراكشي عبد الإله عميمي (د89). وارتقى الوداد البيضاوي بعد هذا الفوز للمركز الثالث، رافعا رصيده إلى 40 نقطة، بفارق نقطتين عن صاحب المركز الثاني حسنية أكادير الذي يحل ضيفا غدا الأحد على اتحاد الفتح الرياضي، و7 نقاط عن المتصدر اتحاد طنجة الذي سيرحل بعد غد الاثنين لمواجهة نادي سريع وادي زم، فيما ظل الكوكب المراكشي في المركز ال11 بمجموع 29 نقطة.

و فاز فريق شباب أطلس خنيفرة بميدانه على أولمبيك آسفي بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت على أرضية الملعب البلدي بخنيفرة، برسم منافسات الدورة ال26 للبطولة الاحترافية اتصالات المغرب، لأندية القسم الأول في كرة القدم.

وسجل هدفي “الفريق الزياني” كل من حالفي أسامة (د21)، وهشام مرشاد (د75).

وارتقى شباب أطلس خنيفرة بعد هذا الفوز للمركز ال13، ورفع رصيده إلى 26 نقطة إلى جانب المغرب التطواني الذي يستقبل غدا الأحد أولمبيك خريبكة، فيما ظل أولمبيك آسفي في المركز الثالث بمجموع 39 نقطة مناصفة مع اتحاد الفتح الرياضي الذي يستقبل غدا الأحد حسنية أكادير.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد