العثور على رضيعة مرمية في القمامة بتاوريرت و مواطنون يدقون ناقوس خطر التخلي عن الأطفال الرضع !

0

زنقة 20 | كمال لمريني

عثر عمال النظافة في مدينة تاوريرت، أمس الاثنين، على جثة رضيعة حديثة الولادة مرمية وسط القمامة (مطرح بلدي)، بمحاذاة الطريق المؤدية إلى مدينة دبدو.

وذكرت مصادر لموقع rue20.Com، أن عمال النظافة تفاجئوا بالعثور على جثة الرضيعة، حيث ربطوا الاتصال بالسلطات المحلية والمصالح الأمنية. وأشارت إلى عناصر الدرك الملكي حضرت إلى عين المكان وعاينت الجثة، فيما تم فتح تحقيق في الموضوع، لتحديد هوية الفاعلين.

وجرى نقل الجثة إلى قسم مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بتاوريرت لإجراء عملية التشريح الطبي، وفقا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

وكانت مدينة تاوريرت، قد عاشت، العام الماضي، على وقع حدث مماثل، حيث عثر عمال النظافة على جثة رضيعة على مستوى مطرح القمامة المعروف بـ”الكاريان”، أثناء محاولتهم إفراغ حاوية القمامة.

وتنضاف هذه الحالة، إلى 3 حالات أخرى، عرفتهم كل من جماعة أولاد ستوت، مدينة العروي، ومدينة جرسيف، حيث تم العثور على جثث رضع متخلى عنهم في أماكن مختلفة.

وكان موقع rue20.Com، السباق إلى طرح تفشي ظاهرة التخلي عن الأطفال الرضع بجهة الشرق، من خلال انجازه ملفاً في الموضوع، حيث ربط العديد من المواطنون الظاهرة بظاهرة أخرى تتعلق بالدعارة والعلاقات الجنسية غير المقننة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد