تزوير قرار لوزير الداخلية للحصول على ‘كريمة’ يجر شخصين للإعتقال بتامسنا !

زنقة 20 | متابعة

أحالت الضابطة القضائية بالمركز الترابي للدرك الملكي بتامسنا، على وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بتمارة، اليوم الخميس، شبكة مختصة في تزوير قرارات وزير الداخلية وعامل عمالة الصخيرات تمارة، واستخراج مأذونيات نقل كريمات، على أساس أنها صادرة بأمر وزاري للعامل من أجل رخصة استغلال سيارة أجرة، وأوقف اثنان من الشبكة، ويستمر البحث عن ثلاثة آخرين.

و تفجرت الفضيحة تورد “الصباح” داخل وكالة بنكية بتامسنا، حينما أحضر صاحب “كريمة” وهمية شخصا من دوار الرملية، ضواحي سيدي يحيى زعير.

وقال مدير الوكالة إن الزبون يريد فتح حساب بنكي، فاكتشف المسؤول أن البطاقة الوطنية لطالب الحساب ليست له، وأشعر عناصر الدرك التي حلت بالوكالة، وتبين لها أن البطاقة ليست لسائق سيارة الأجرة ولا للراغب في فتح الحساب البنكي.

و حينما استقدمت الضابطة القضائية الموقوفين إلى مقر التحقيق وأمرت النيابة العامة بتعميق البحث معهما، اعترف سائق سيارة الأجرة أنه جلب شريكه الثاني قصد فتح حساب بنكي من أجل الاستفادة من الدعم المالي المحدد في 20 بالمائة، الذي تمنحه وزارة الداخلية، قصد تجديد أسطول سيارات الأجرة، لكن المحققين اكتشفوا أن رقم المأذونية مزور ولا وجود له بالمصالح المختصة بعمالة الصخيرات تمارة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد