بيدوفيل أمريكي يعترف باغتصاب قاصرات في مراكش و تصويرهن و مركز حقوقي يستنكر !

زنقة 20 | محمد المفرك

علمت Rue20.com ان المكتب التنفيذي للمركز الوطني لحقوق الإنسان بالمغرب دخل على الخط في قضية البيدوفيل المعتقل بسجن الأوداية.

و يتابع “البيدوفيل” وهو مهاجر مغربي مقيم بالديار الأمريكية بتهم اغتصاب قاصرات حيث ألقت عناصر الضابطة القضائية لدرك مجاط القبض عليه بتاريخ 8 مارس 2018 بتهمة هتك عرض قاصرتين بإحدى دواوير جماعة مزوضة، وقام بتوثيق أشرطة ممارسته الجنس معهما بواسطة تقنية “كاميرا فيديو”.

و تمت عملية الاعتقال فور توصل مصالح الدرك الملكي لمجاط، بقرص مدمج من مصادرها الخاصة، يتضمن مشاهد حميمية مخلة بالآداب العام توثق مهاجر مغربي في غرفة نوم بمعية القاصرتين كل واحدة منهما على انفراد إلى جانب شاشة تلفاز عملاقة خصصها لمشاهدة الأفلام الإباحية وترجمة الوضعيات الجنسية المشاهدة إلى ممارسة مباشرة مع القاصرتين بمحض إرادتهما.

وقال قريب الضحايا ، أن القاصرتين يفصلهما عن سن الرشد أشهر قليلة، وأن الظنين يبلغ من العمر 36 سنة، وأن هذا الأخير كشف للضابطة القضائية أن محتوى الممارسة الحميمية المتضمن في القرص المدمج سرق منه من قبل أحد أصدقائه بعد خلاف بينهما.

والى ذلك و بعد استكمال الإجراءات القانونية ومحاصرة الظنين بالأدلة القطعية، اعترف بالمنسوب إليه، وكشف تفاصيل اللحظات الحميمية التي يقضيها مع عشيقتيه، وبعد إخبار النيابة العامة المختصة لدى المحكمة الابتدائية لإمنتانوت، والتي طالبت بتعمق البحث لإحتمال وجود ضحايا ومداهمة منزل المتهم ومصادرة محتويات حاسوبه الخاص لتأمين الأدلة والحيلولة دون إتلافها مع الاستماع للقاصرتين في محاضر قانونية تم تقديمهم سويا أمام أنظار الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بمراكش والذي احالهم بدوره على قاضي التحقيق لتعميق البحث ليوم 27 مارس القادم .

وفي اتصال بمحمد المديمي رئيس المكتب التنفيذي للمركز الوطني لحقوق الإنسان بالمغرب والذي صرح أن مدينة مراكش أضحت قبلة للمرضى والبيدوفيليا يقصدونها لتفريغ غريزتهم المتوحشة بممارسة الجنس على الاطفال القاصرين.

و أشار إلى أن المركز توصل بطلب المؤازرة من قبل الضحايا و قرر تكليف محاميه لاعلان النيابة عن الضحايا امام المحكمة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد