فضيحة تهز وزارة عمارة .. مسؤول كبير يتلاعب بوثائق رسمية لإفلات شركة من أداء غرامات بـ600 مليون

زنقة 20 | الرباط

اهتزت إحدى مديريات التجهيز و النقل في جهة الرباط سلا القنيطرة على وقع فضيحة مدوية وصل صداها إلى علم وزير التجهيز و النقل و اللوجستيك و الماء عبد القادر عمارة.

و رفضت رئيسة مصلحة التجهيزات الأساسية التي تشتغل في المديرية الإقليمية للتجهيز و النقل بالقنيطرة المصادقة على “تلاعبات” قام بها أحد المسؤولين النافذين في المديرية نفسها.

الفضيحة لها علاقة بصفقة بناء قنطرة اولاد برجال على ضفة وادي سبو بضواحي القنيطرة إذ عرف مشروع البناء تأخيراً كبيراً في الأشغال و الإنجاز و تعدت المدة المحددة في الصفقة شهوراً عديدة و إلى اليوم تورد “الصباح” مازالت الأشغال جارية.

و ترتبت عن هذا التأخير عقوبات مهمة ضد الشركة صاحبة المشروع فاقت 600 مليون وفق دفتر التحملات إلا أن مسؤولاً نافذاً يزعم أنه مقرب من وزير في حكومة سعد الدين العثماني قام بالتلاعب وفق معلومات أحيط الوزير الوصي على القطاع علماً بها في تواريخ أوامر انطلاق و توقيف الأشغال مكنت صاحب الشركة التي حازت الصفقة من الإفلات من أداء الغرامات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد