فيديو | بن سلمان : سأقضي على الإخوان المسلمين و الموت فقط سيوقف طموحي لحكم السعودية

زنقة 20 | وكالات

قال ولي العهد السعودي محمد بن سلمان إن ”المدارس السعودية تعرضت لغزو من عناصر لجماعة الاخوان المسلمين، ولا يزال البعض منهم موجودا، ولكن في القريب العاجل سيتم القضاء عليهم نهائيا”.

وتعهد بن سلمان، خلال حوار أجراه مع برنامج “60 دقيقة” على شبكة سي بي اس نيوز الأمريكية، بالقضاء الكامل على ما تبقى من “فكر عناصر جماعة الاخوان المسلمين الذي غزا المدارس السعودية”.

وردا على سؤال مقدمة البرنامج، نورا اودونيل، حول القضاء على التشدد في النظام التعليمي، أجاب بن سلمان قائلا “بالطبع سنقضي على التشدد، فلا توجد دولة في العالم تقبل تعرض نظامها التعليمي لغزو من أي جماعة متطرفة”، مؤكّدا أن بلاده “ستقدم للعالم ما تبذله من مساع حثيثة لمواجهة التطرف” مضيفا أنه “بعد عام 1979 كنا ضحايا لبعض الممارسات الدينية، وبخاصة جيلي الحالي”.

https://www.youtube.com/watch?v=_AQDfjkhUj4

و أضاف ولي العهد السعودي ، إنه لا يعلم إذا كان سيحكم المملكة لمدة 50 عاما قادمة أم لا وردا على سؤال حول إمكانية أن يحكم السعودية لمدة 50 عاماً أو أكثر، لأنه لا يزال في الـ 32 من عمره وهو الآن ولياً للعهد. أجاب الأمير محمد بن سلمان، بأن الله وحده الذي يتحكم بالأعمار، فهو وحده العليم بما إذا كان الانسان سيعيش لمدة 50 عاماً أم لا.

وتابع قائلاً: “ولكن إذا سارت الأمور بطرقها العادية، فهذا أمر متوقع”. ورداً على سؤال حول ما إذا كان هناك شيء يستطيع إيقاف مسيرته في المملكة، قال: “فقط الموت”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد