تطورات مثيرة في ملف مدير ثانوية بتمارة متهم بالتحرش الجنسي بتلميذات قاصرات

زنقة 20 | الرباط

أحالت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بالصخيرات تمارة على وكيل الملك اليوم الخميس مدير ثانوية تأهيلية بالمدينة في حالة اعتقال بتهم التحرش الجنسي بقاصرات تقل أعمارهن عن 18 سنة بعدما قضى يومين من الحراسة النظرية بمقر المنطقة الأمنية بتعليمات من النيابة العامة.

و استمعت الضابطة القضائية إلى 6 تلميذات يدرسن بالمؤسسة التعليمية بعدما تعرضن لأنواع مختلفة من التحرش الجنسي و صرحت تلميذة أن المدير أخذها من يدها ووضعها على جهازه التناسلي و أخرى لمس ” مفاتنها” كما صرحت الأربع الأخريات بمعطيات متشابهة حول استعمال المدير المدير لغة “ساقطة” في استدراجهن للحديث عن الجنس و كان يلوم بعضهن على الوقوف مع التلاميذ بساحة المؤسسة.

و كان المدير حسب “الصباح” يقترح على التلميذات منحهن مبالغ مالية قصد التغرير بهن مصرحا لهن حسب أقوالهن أن التلاميذ لا يستطيعون توفير المال و الترفيه لهن و تطابقت تصريحات بعض الضحايا حول طرق التحرش بهن داخل المؤسسة التعليمية و أصيبت إحداهن بحالة هستيرية و تقدمت أسرتها منتصف الأسبوع الماضي بشكاية لدى وكيل الملك بالمحكمة الإبتدائية بالمدينة تطالب فيها بالتحقيق مع المسؤول التربوي الأول بالثانوية التأهيلية.

و أنكر المدير الإتهامات المنسوبة إليه في الفضيحة مصرحا أن تصفية حسابات هي السبب في تحريض التلميذات على تقديم شكايتهن و افتعال تهمة جاهزة تتعلق بالتحرش الجنسي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد