بارون مخدرات إسباني فر إلى تطوان عبر “الجتسكي” مازال حراً طليقاً !

زنقة 20 | متابعة

كشفت معطيات جديدة أن السلطات الإسبانية بدأت تشجع المواطنين على الإبلاغ عن أباطرة ومهربي الحشيش عبر البريد الإلكتروني “[email protected]”، بعدما أصبح من الصعب مراقبة ورصد تحركات المهربين في مياه مضيق جبل طارق والجنوب الإسباني.

و كان من أبرز ثمار هذا البريد الإلكتروني تورد “أخبار اليوم”، اعتقال 6 مهربين بينهم مغاربة وإسبان، وحجز 2.3 أطنان من الحشيش و56 ألف يورو بعد استقباله رسالة من مجهول.

وجاء في الرسالة المجهولة أن زعيم المنظمة الإجرامية هو مواطن مغربي في المقابل، مازال البحث جارياً من قبل الأجهزة الأمنية المغربية في شمال المملكة، بتنسيق مع الأمن الإسباني، عن مهرب إسباني هرب إلى المملكة في الأسابيع الماضية.

المهرب حرره رفاقه من قبضة الأمن في مستشفى كان يتلقى فيه العلاج بمدينة “قاديس” قبل أن ينقل إلى تطوان، حيث خضع لعملية جراحية ،قبل أن يتوارى عن الأنظار.

ويعتقد أن المهرب الإسباني لم يغادر التراب الوطني ، وينتمي إلى أكبر شبكة إجرامية تهرب الحشيش بين المملكتين ، وتسمّى” لوسكاستانيتوس “.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد