بوتين يصدر تعليمات صارمة لحماية الجماهير المغربية و أسود الأطلس في مونديال روسيا !

0

زنقة 20 | الرباط

شدد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال اجتماعه مع كبار مسؤولي وزارة الداخلية في البلاد، أمس الأربعاء ، على إعطاء سلامة اللاعبين والمشجعين الأولوية خلال بطولة كأس العالم 2018 ومنهم الجماهير و لاعبي المنتخب المغربي.

وأضاف بوتين:” بقي أقل من نصف سنة على بداية المونديال، الذي سيقام في 11 مدينة روسية، يجب علينا أن نقيم البطولة على أرفع مستوى، وقبل ذلك، يجب تأمين سلامة اللاعبين والجماهير بالمقام الأول”.

واعتبر أنه: “لا يشك إطلاقا بأن رجال الشرطة سيتصرفون بطريقة صحيحة وبما تقتضيه القوانين في أي موقف قد يواجههم”، مشيدا بالـ “الخبرة الإيجابية الكبيرة” للشرطة الروسية في هذا المجال.

وأضاف بوتين بأن قيام رجال الشرطة بمهامهم بدقة ومهنية عالية، سيؤمن السلامة للجميع ويعطي صورة ناصعة لروسيا خلال المونديال.

وستستضيف روسيا في الفترة الممتدة من الـ14 يونيو، لغاية 15 يوليوز، عام 2018، بطولة كأس العالم لكرة القدم، لأول مرة في تاريخها.

وستقام مباريات البطولة على 12 ملعبا، في 11 مدينة، هي موسكو، سان بطرسبورغ، كالينينغراد، فولغوغراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبورغ، نيجني نوفغورود، إضافة لمدينة روستوف على نهر الدون.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد