جماهير الوداد تُحطم الرقم القياسي في نسب حضور المباريات

0

زنقة 20 . الرباط

حطمت جماهير الوداد البيضاوي، كل الأرقام القياسية لعدد الجماهير التي تواضب على حضور مباريات فريقها خلال موسم 2014.2015 لكرة القدم.

وتغلب “الوداد” على غريمه التقليدي الرجاء البيضاوي في عدد الجماهير التي تابعت مبارياته برسم البطولة الاحترافية للموسم الماضي حيث بلغ العدد 482 ألف متفرجا ترك في خزينة الفريق الأحمر مبلغا ماليا تجاوز مليار و700 مليون سنتيم.

وساهمت المباريات السبع الأخيرة من البطولة الاحترافية، والتي تأكد من خلالها منافسة الفريق الأحمر على لقب البطولة في ضمان حضور جماهيري كبير، بمعدل بلغ 46 ألف متفرج خصوصا ضد أولمبيك خريبكة والمغرب التطواني وأولمبيك آسفي والجيش الملكي والمغرب الفاسي، هذا إضافة إلى مباراة الديربي برسم مرحلة الذهاب.

وبذلك يكون فريق الوداد البيضاوي الذي توج بطلا للمغرب قد نجح في تجاوز الرجاء البيضاوي في عدد الجماهير التي تابعت مباريات الفريقين في الموسم المنقضي، إذ لم يتجاوز الحضور الجماهيري في لقاءات الرجاء البيضاوي 393 ألف متفرج تركوا في خزينة الفريق الأخضر مبلغا ماليا وصل إلى مليار ونصف مليار سنتيم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد