فيديو | ‘أم كلثوم المغرب’ تفشل في نيل إعجاب لجنة تحكيم ‘ذي فويس’ !

1

زنقة 20 | متابعة

فشلت المغربية “نادية شيبوب” البالغة من العمر 51 سنة مساء يومه السبت المرور إلى المراحل المقبلة من برنامج “The Voice” المعروض على قناة  الليلة “mbc”.

ورغم عذوبة صوتها إلا أن المدربين الأربعة الفنانين ( أحلام-عاصي الحلاني-إليسا-محمد حماقي) لم يستديروا إليها لعدم اقتناعهم بصوتها.

السيدة العجوز المنحدرة من مدينة الرباط ، كان قد تعرف عليها المغاربة عبر أشرطة على اليوتيوب و مواقع التواصل الاجتماعي لعذوبة صوتها، وتقديمها لبعض الأغاني القديمة لعمالقة الغناء بالوطن العربي، مثل أم كلثوم وأسمهان وعبد الوهاب وغيرهم.

لقبت نادية شيبوب بأم كلثوم المغرب؛ بسبب إعجاب الكثيرين بصوتها القوي، وتمكنها من أداء الأغاني القديمة، كما ساعدها على ذلك أحدى صديقاتها التي سجلت لها بعض الفيديوهات، ونشرتها عبر موقع “فيس بوك”، وحققت بعدها انتشارًا واسعا داخل وخارج المغرب.

و تعيش نادية بمفردها بعدما انفصلت عن زوجها منذ عدة سنوات، كما أنها لم تنجب أبناء، وحاولت أن تحقق حلمها في الغناء، بعدما أقنعها الكثيرون، لذلك قررت المشاركة في برنامج “ذا فويس”.

و أكدت نادية أنها لم تغن بشكل جيد في البرنامج؛ نظرًا للخوف الذي سيطر عليها، لذلك لم يلتفت إليها أحد من المدربين.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد