مفاجأة. رئيس ريال مدريد يلتقي رئيس باريس سان جرمان لبيع رونالدو

0

زنقة 20 . يورو سبورتس

أكدت صحيفة فرنس فتبول الفرنسية أن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد قد توجه إلى الدوحة عاصمة قطر من أجل التفاوض مع مسؤولين باريس سان جرمان الفرنسي لبحث انتقال نجم ريال مدريد الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى فريق العاصمة الفرنسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الفرنسي طلب ضم اللاعب البرتغالي في الموسم القادم مقابل عرض مالي ضخم للغاية.

وبينت الصحيفة إلى أن باريس سان جرمان قدم العرض بعدما تخلص من العقوبات التي تعلقت بما يسمى اللعب المالي النظيف، وأصبح بإمكانه إجراء صفقات ضخمة مع لاعبين من عيار كبير على غرار رونالدو.

جدير بالذكر، فإن رئيس نادي باريس سان جرمان القطري ناصر الخليفي كان قد أعرب في تصريح له عن رغبته في ضم رونالدو إلى ناديه باعتباره لاعبا أسطوريا ويمكن أن يغطي الرحيل المحتمل للنجم الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي فاوض للرحيل إلى لدوري الإيطالي وتحديدا نادي ميلان في الموسم القادم.

وكانت اداره النادي الباريسي قد كثفت من مفاوضاتها خلال الايام الماضية مع عدد من اللاعبين الكبار.

وكان رونالدو قد انفجرغضبًا في وجه مسؤوله الإعلامي خلال مقابلة صحفية كان يُدلي بها لصحفي أمريكي، إذ لم يتردد في الصراخ في وجهه قائلًا “أنت تجعلني أبدو غبيًا”.

النجم البرتغالي كان بصدد الإجابة على أسئلة الصحفي الأمريكي، والتي كانت حول رافاييل بينيتز، سيرجيو راموس وسيتفين جيرارد، لكن ما إن طلب منه مسؤوله الإعلامي أن يُنهي المقابلة حين كان الصحفي يسأله سؤالًا أخيرًا حتى غضب رونالدو وأخد يُعاتبه باللغة البرتغالية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد