بنكيران بُورَزة يعترف: حزبنا سيتراجع خلال الانتخابات لكننا سنُدافع بشراسة للبقاء في الحكم’

0

زنقة 20 . الرباط

وجه “عبد الاله بنكيران” رئيس الحكومة و الأمين العام لحزب “العدالة والتنمية” اخوانه خلال اجتماع أعضاء اللجنة الوطنية خطاباً انتخابياً حاداً، حيث دعاهم الى “الدفاع بشراسة عن قناعات الحزب وتوجهاته خلال الانتخابات المقبلة”.

وأضاف “بنكيران” الدي كان يضع “رزة” فوق رأسه، أول أمس السبت أن “الانتخابات المقبلة غير عادية، ولدلك يجب أن ندافع فيها عن حزبنا وتوجهاته بشراسة، فخصومنا يريدون هزمنا ليتمكنوا من قول ما لم يتمكنوا من قوله طيلة تجربتنا في قيادة الحكومة”.

وفي الوقت الدي غطى خبر سباب الاخواني “أحمد منصور” الساحة الاعلامية بالمغرب، فضل “بنكيران” الركون الى الصمت كعلامة لرضاه، معتبراً أن الانتخابات لديه هي كل شيء.

واعترف “بنكيران” بكون اختيار المرشحين داخل حزبه لم يكن في المستوىـ داعياً اللجنة الى حسن اختيار المرشحين.

ولم يُفوت “بنكيران” من اعلان تخميناته، حول مكانة حزبه خلال الانتخابات المقبلة، معترفاً أن حزبه سيتراجع عن المرتبة الأولى التي تبوأها خلال أخر انتخابات حملته لقيادة الحكومة، حيث قال : “بعض المؤشرات تفيد أن الحزب يمكن أن يحتل الرتبة الأولى أو الثانية”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد