إضراب وطني في قطاع الماء لمدة ثلاثة أيام

زنقة 20 | عبدالمالك أهلال

عادت اللجنة الوطنیة لحذف السلالم الدنیا المنتسبة إلى الجامعة الوطنیة للماء الصالح للشرب، لتدعو مناضليها إلى الانخراط في مسلسل نضالي وطني سطرته على اثر اجتماع اللجنة الادارية للجامعة الوطنیة للماء الصالح للشرب الذي انعقد بالرباط يوم 13 يناير المنصرم.

ودعت اللجنة في نداء لها توصل موقع Rue20.com بنسخة منه، كل المستخدمات والمستخدمین إلى خوض إضراب وطني أيام 27 و28 فبراير و1 مارس 2018 على أن يتوسطه اعتصام أمام الإدارة العامة بالباطكس بالرباط (BATEX) یوم 28 فبراير الجاري.

وجددت اللجنة تشبثها بكل المطالب العادلة والمشروعة لأطر التنفيذ الفئة الأكثر تضررا في قطاع الماء والمتمثلة أساسا في حذف السلالم الدنيا أو ما تصفه بسلالم العار من السلم 01 إلى السلم 10 أطر التنفيذ على غرار ما تم العمل به في القطاعات الأخرى.

وتوجهت اللجنة في ندائها إلى عموم أعوان التنفيذ بقطاع الماء للانخراط والمشاركة الفعالة والمكثفة لانجاح الشكل الاحتجاجي ، داعية كل المكاتب المحلية والجهوية وعموم مناضليها وأعوان المكتب للانخراط والتضامن مع المتضررين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد