مهربون يعتدون بالضرب على جمركيين في باب مليلية ويحاولون إختراق نقطة تفتيش بالقوة‎

0

زنقة 20 | كمال لمريني

تعرضون جمركيون يشتغلون في المعبر الحدودي الوهمي لبني أنصار المتاخم لمدينة مليلية المحتلة، ليلة أمس الأربعاء، الى اعتداء وصف بـ”الشنيع” من قبل مجموعة من المهربين، أثناء محاولتهم اختراق نقطة التفتيش الخاصة بالجمارك، من اجل تمرير مجموعة من السيارات المحملة بالسلع، والمستعملة في مجال التهريب.

وذكرت مصادر لـRue.com، أن عناصر الجمارك رفضوا مرور السيارات وطالبوا من المهربين التوقف بغرض انجاز عمليات التفتيش داخلها، وهو الأمر الذي لم يستسغه المهربون، إذ أقدموا على ضرب احد الجمركيين، وإحداث فوضى عارمة بالمعبر الحدودي.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الوضع استدعى تعزيز نقطة تفتيش الجمارك بعناصر الأمن الوطني وشرطة الحدود، بالإضافة إلى تعزيزات أخرى تشتغل في المعبر الحدودي لفرخانة.

وأسفر تدخل عناصر الأمن الوطني وشرطة الحدود عن حجز 3 سيارات محملة بالسلع، وتوقيف احد الأشخاص من ذوي السوابق، والذي تم اقتياده إلى مفوضية الأمن من اجل مباشرة عملية البحث.

وجرى الاحتفاظ بالمعني بالأمر، رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث وفقا لتعليمات النيابة العامة المختصة، في انتظار تقديمهما إلى العدالة من اجل المنسوب إليهما.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد