حزب ‘العدالة والتنمية’ يسحب اشادته بسباب ‘أحمد منصور’ بعد ضجة في الوسط الاعلامي المغربي

0

حزب ‘العدالة والتنمية’ يسحب اشادته بسباب ‘أحمد منصور’ بعد ضجة في الوسط الاعلامي المغربي

زنقة 20 . الرباط

خلف السباب الموجه للمغاربة من قبل الاعلامي الاخواني “أحمد منصور”، ضجة كبيرة وسط الجسم الاعلامي المغربي، حيث تناقل العشرات من الصحافيين تعليقات تتأسف للمستوى المُنحط للاخواني “أحمد منصور” حول فضيحة أخلاقية تورط فيها بالمغرب بايعاز من قياديي بحزب رئيس الحكومة “العدالة والتنمية”.

وكان حزب “العدالة والتنمية” قد أشاد بسباب “منصور” للمغاربة، من خلال اعادة نشر كلامه الساطق بالبوابة الالكترونية للحزب، قبل أن ترتفع حدة الانتقادات للحزب الدي يقود الحكومة، واتهامه بدعم “القوادة” التي سبق لـ”أحمد منصور” أن كان بطلها بالمغرب بدعم من قياديين حزبيين.

وأقدم “سليمان العمراني” حسب مصدر موثوق لموقع زنقة 20، على سحب الخبر كاملاً من الموقع، بعدما سبق لأحد الاعلاميين بكتيبة “العدالة والتنمية” أن سارع الى نشر سباب “منصور” دون الاستشارة مع “العمراني” المسؤول عن قطاع الاعلام بالحزب.

وكانت صحيفة “الأحداث المغربية” قد فجرت فضيحة من العيار الثقيل، بطلها حسب الصحيفة، وزير عن حزب “العدالة والتنمية” وقيداي عن نفس الحزب، تورطها في التوسط لدى قيادية في حركة “التوحيد والاصلاح”، لزواج عرفي.

وأقدم الساقط “منصور” على سب من كشف فضيحته، ووصف الصحافيين المغاربة بـ”القوادين”، ليستنهض أنصار “العدالة والتنمية” الهِمَم والتشميت في المغاربة، ليُشيدو بالسباب ويُعيدوا نشره.

ooooo

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد