فيديو | مصرع مسؤول في وزارة التجهيز بعد تعرضه لحادث خطير بسبب الثلوج ضواحي تاونات و العثماني يشيد به

زنقة 20 . الرباط

فارق موظف بمديرية التجهيز والنقل بتاونات، الحياة يومه الجمعة ، بعد تعرضه لحادث سير خطير قبل أيام عقب جولته على الطرق التي إجتاحتها الثلوج بمنطقة تامشاشت بلدية طهر السوق إقليم تاونات.

الراحل كان قد تم نقله عبر سيارة خاصة من طرف مواطنين لمستشفى فاس حيث رقد في الإنعاش لمدة 4 ايام فيما أصيب زميل له بكسور.

و كتب أحد الأشخاص الذي قام بمساعدته أثناء تعرضه للحادث يقول على الفايسبوك : ” موظف التجهيز والنقل الذي وقعت له حادثة ليلة تامشاشت عثمان الشواي اثناء القيام بواجبه المهني بازاحة الثلوج توفي مسكين الله يرحموا”.

و أضاف : ” وكان تدخلي شخصيا تلك الليلة لنقله من موقع الحادث وبمساعدة بعض المواطنين الذين حظروا الحادث لنقله هو واخ اخر اصيب ايضا الى مركز طهر السوق بواسطة سيارة الاسعاف رفقة السيد جدي محمد فكانت تلك هي اخر لحظة رايته فيها”.

و كان رئيس الحكومة سعد الدين العثماني قد أشاد بموظف وزارة التجهيز في كلمته الإفتتاحية للمجلس الحكومي أمس الخميس حيث قال : ” الموظفون في جميع القطاعات يعانون و يعملون في ظروف صعبة في المناطق التي تعرف الثلوج و أريد أن أذكر هنا موظفين بوزارة التجهيز اللذين تعرضا لحادثة سير أثناء أداء واجبهم ضواحي تارجيست ..أحدهما مازال في الإنعاش بمستشفى فاس و الآخر أصيب بكسر ..نتمنى لهم الشفاء العاجل و نتوجه لأسرهم بالتحية و نتمنى لهم الصبر”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد