أخنوش يلتقي زعيم ‘الجمهورية الى الأمام’ الفرنسي بعد إعادة هيكلة ‘التجمع الوطني للأحرار’

زنقة 20. الرباط

عرفت العاصمة الفرنسية باريس، اليوم السبت 3 فبراير انعقاد اجتماع هام وفريد بين رئيس التجمع الوطني للأحرار عزيز أخنوش وكريستوف كاستانر، رئيس حزب الجمهورية للأمام.

ويعد هذا الاجتماع الأول بين رئيسي حزبين تجمعهما طريقة جديدة في ممارسة العمل السياسي حيث تطرق الى التعاون بين الطرفي، كما ركز الحزبان على الشباب والتجديد لتجسيد روح التغيير ورسم مسارات جديدة، و تمت مناقشة الأدوار التي لعبتها الأحزاب السياسية في ظهور اتجاهات جديدة وتغيرات في أساليب الحكامة، فضلا عن التحولات الهامة التي يعرفها الميدان السياسي بحضور قيادات بينها محمد بوسعيد، لمياء بوطالب، أنيس بيرو وحسن بن عمر.

 

وخلال الاجتماع أشار أخنوش الى أن حزب التجمع الوطني للأحرار بدأ تحولا عميقا في تنظيمه وفي مقاربته تجاه المواطنين بحثا عن عقد يقوم على القرب، والكفاءة، وفعالية الحكامة بناء على النتائج الميدانية.

ويسعى حزب ‘التجمع الوطني للأحرار’ لتصدر الانتخابات الجماعية 2021 بعدما عمل على اعادة هيكلة جذرية لهياكل الحزب الجهوية والإقليمية و حصد عدداً من المقاعد البرلمانية خلال الانتخابات الجزئية الأخيرة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد