المُكلفة بالتواصل بحزب رئيس الحكومة تشن هجوماً حاداًَ على ‘أحمد منصور’..تبا لك فكل إناء ينضح بما فيه

0

زنقة 20 . الرباط

شنت “عائشة العباسي” المكلفة بالتواصل بادارة حزب “العدالة والتنمية” الدي يقود الحكومة، هجوماً حاداً على الصحافي بقناة الجزيرة “أحمد منصور”، بعد رده الجارح في حق المغاربة والمغربيات.

وقالت “العباسي” التي تشغل في الوقت نفسه لمُهمة بديوان الوزيرة “بسيمة الحقاوي”، في تدوينة لها على حائطها الفيسبوكي : “جاء رد أحمد منصور أن رفع كف الضراعة للمولی عز وجل دون أن يتحرج من استعمال كم كبير من الكلام الساقط في نفس الوقت.. كما أنه لم ينس استغلال القضية لتصفية حساباته مع نظام بلده.. بل أنه غلف الأمر برمته بالدفاع عن شرف المغربيات والذي يصنفه بلاغه بشكل ضمني مستباحا.. تبا لك فكل إناء ينضح بما فيه..”.

وكان “أحمد منصور” قد وصف المغاربة من الصحافيين و الساسة بـ”القوادين والسَفَلة والساقطون” بعد تفجير فضيحة أخلاقية، تورط فيها حسب صحيفة “الصباح” القيادي بحزب رئيس الحكومة “عبد العالي حامي الدين”.

وأضافت “العباسي” أن “منصور” أهان المغاربة ككل، ومن بينهم النساء بشكل فني، حيث علقت في تدوينتها : “للي جاتو النفس علی منصور يمشي يدير ليه جيم في الصفحة ديالو.. الجدع داير راسو تايدافع علی المغربيات وهو راه شابع فينا سبان غير بالفن.. تبا له.”.

hggv kkij

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد