رئيس مجلس المستشارين ينتقم من مُسربي أخبار السفريات لوسائل الإعلام بـ’البوانتاج’ في حق الموظفين

زنقة 20. الرباط

أفادت مصادر موثوقة لموقع Rue20.com أن رئيس مجلس المستشارين، شرع في الانتقام من الموظفين لديه الذين يتهمهم بتسريب أخبار ما يجري بدواليب  الغرفة الثانية للصحافة.

طريقة انتقام (الرجل الرابع) في هرم الدولة من موظفي المجلس، اعتمد فيها على تكليف مقربيه للطواف على مكاتب المجلس بـ’البوانتاج’ وتسجيل أسماء الموظفين الحاضرين والغائبين بالدقيق والساعة في الوقت الذي يعتبر رئيس الفريق البرلماني هو المسؤول عن موظفي الفرق وليس رئيس المجلس.

و عمد رئيس المجلس الى سياسة انتقامية في حق موظفي الغرفة الثانية عقب تسريب عدد من أخبار المكتب التي فجرت أزمة بين أعضائه.

الى ذلك انتقد موظفون بالمكتب تحدثوا لموقع Rue20.com طريق تعامل رئيس المجلس و أمينه مع موظفي المجلس بطريقة الخٓدٓم دون أي مراعاة للساعات الطوال التي يقضونها خارج ساعات العمل القانونية والتي تستمر لساعات متأخرة من الليل بينما يقدم الرئيس على الانتقام منهم بسبب أخبار المكتب و سفريات أعضائه وتبذيرهم للمال العام التي تصل للصحافة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد