وثيقة/ البيجيدي يفرض على ‘شارية’ الإبتعاد عن الإحتجاجات لقبول انضمامه للحزب

زنقة 20 . الرباط

نشر القيادي السابق في الحزب المغربي الليبرالي “إسحاق شارية” وثيقة على صفحته الفايسبوكية عبارة عن نموذج “التزام” اعتمده حزب العدالة و التنمية مؤخراً للإلتحاق بهياكله.

و كان “شارية” قد نشر في وقت سابق أنه عقد لقاءً مع أعضاء في الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية بمقر الحزب للنظر في طلب عضويته ، إلا أنه تراجع بعد ذلك بسبب شروط اعتبرها تعجيزية و “غير مشرفة”.

الوثيقة التي نشرها “شارية” و التي لم ينفي توصله بها عبارة عن التزام من طرف “البيجيدي” يفرض فيه على “شارية” أن يتوقف على مساندة كافة أشكال الإحتجاجات الشعبية سواء عبر الإعلام أو شبكات التواصل الإجتماعي أو التظاهر أو غيره إلا بإذن صريح من هياكل الحزب.

و فرض الحزب على “شارية” و كل شخص يريد الإلتحاق بالحزب ” عدم اتخاذ أي موقف سياسي بصفة انفرادية في مواجهة أي مؤسسة سياسية أو قيادة حزبية سواء في مواجهة أحزاب الأغلبية الحكومية أو أحزاب المعارضة إلا بموافقة مسبقة من هياكل الحزب.

كما اشترط “البيجيدي” على “شارية” وقف أشكال التنسيق مع الحزب المغربي الليبرالي و قيادته إلا بإذن مسبق من هياكل الحزب.

هذا و كان “عبد الصمد الإدريسي” عضو الأمانة العامة لحزب العدالة و التنمية قد نفى استقباله رفقة أعضاء آخرين للمحامي اسحاق شارية، للبث في عضويته في الحزب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد