اعتقال شخص ينتحل صفة ضابط شرطة بمكناس وينصب على نساء للحصول على وظائف

زنقة 20 . ماب

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مكناس، مساء أمس الثلاثاء، من توقيف شخص ينتحل صفة ضابط شرطة ويدعي إمكانية التوسط لضحاياه، خاصة من النساء، في الحصول على وظائف.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن المصلحة الولائية المذكورة تمكنت من توقيف المشتبه فيه وهو ” من ذوي السوابق القضائية العديدة، لانتحاله صفة ينظمها القانون، والنصب على مجموعة من المواطنين”.

وأضاف البلاغ أنه حسب المعلومات الأولية للبحث، فإن “المشتبه فيه كان ينتحل صفة ضابط بإحدى المصالح الأمنية للإيقاع بضحاياه، خاصة من النساء، مدعيا إمكانية التوسط لهن في الحصول على وظائف في مختلف الإدارات والمصالح العمومية، وذلك مقابل مبالغ مالية متفاوتة”.

كما أوضحت التحريات الأمنية المنجزة، يضيف المصدر ذاته، أن “المشتبه فيه تمكن من اقتراف عدة عمليات نصب بمجموعة من المدن المغربية، وذلك وفق الأسلوب الإجرامي المتمثل في انتحال صفة ضابط شرطة”.

وأشار البلاغ إلى أنه جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت الإشراف المباشر للنيابة العامة المختصة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد