رئيس جماعة يلتمس من المٓلك إعفاء الوالي اليعقوبي ويتهمه بتعمد عرقلة مشاريع الحسيمة

زنقة 20 . الرباط

في خروج مثير طالب رئيس جماعة لوطا إقليم الحسيمة “المكي الحنودي” بتدخل الملك قصد النظر في ما أسماه “تعنت والي الجهة” محمد اليعقوبي.

و كتب “الحنودي” على صفحته يقول : ” تحياتي واحترامي الكامل لجلالة الملك محمد السادس اعزه الله ، والتمس من جلالتكم النظر في تعنت والي الجهة ومعاكسته لمصالح سكان جماعة لوطا بإقليم الحسيمة”.

يشار إلى أن مجموعة من رؤساء جماعات إقليم الحسيمة طالبوا بتدخل سامي للتعجيل في إنجاز مجموعة من مشاريع “الحسيمة منارة المتوسط” معتبرين أن بعضها يشهد تأخراً.

و في هذا الصدد انتقد رئيس بلدية الحسيمة “محمد بودرا” تأخر أشغال إنجاز مشروعين ضمن البرنامج الذي خصصت له الملايير ومنه المستشفى الإقليمي و سد واد غيس.

ذات المسؤول المنتخب كتب على صفحته الفايسبوكية ينتقد تأخر إنجاز الأشغال في هاذين المشروعين :” المستشفى الاقليمي للحسيمة الذي يعتبر من اهم المشاريع الذي استجابت اليه الدولة لمطالب ساكنة الحسيمة و ايضا سد وادي غيس الذي سيؤمن الماء لصالح للشرب للاجيال المقبلة يتطلبان الرفع من وثيرة الانجاز من طرف الشركات المعنية و الاسراع بحل اشكاليات التعرضات و هذا يتطلب تظافر المجهودات من طرف الجميع بما فيه الساكنة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد