كتائب القسام تتوعّد الاحتلال الإسرائيلي في بيان عسكري بدفع الثمن

زنقة 20 . وكالات

حيّت كتائب القسام الذراع العسكري لحركة المقوامة الإسلامية ”حماس”، في بيان عسكري اليوم الأحد ، ” انتفاضة الشعب الفلسطيني المستمرة والممتدة”، انتصاراً للقدس، داعية للاستمرار في هذه الانتفاضة، و”تفعيل كل سبل مقاومة الاحتلال ومواجهته”.

وقالت كتائب القسام: ”سنكون مع شعبنا في كل مكان لنكتب معه قصة زوال هذا الاحتلال المجرم عن أرضنا ومقدساتنا”، مضيفة أنّ “دماء شهداء الشعب ومجاهديه لن تذهب هدراً”.

وهدّدت كتائب القسام الاحتلال الصهيوني بأنه “سيدفع ثمن كسر قواعد الاشتباك مع المقاومة في غزة، وستثبت قادم الأيام للعدو عظيم خطئه وسوء تقديره لإرادة وتصميم المقاومة”، وفق ما ورد في البيان.

وأضافت: ”على قادة العدو وصناع القرار لديه أن يدركوا حجم الحماقة التي يديرون بها المواجهة مع المقاومة، ونعدُهم بأننا سنجعلهم يعضّون أصابع الندم على تقديرهم الأرعن لصمت المقاومة وطريقة إدارتها للمعركة”.

الجدير بالذكر، أنّ الرئيس الأميركي دونالد ترمب كان قد أعلن رسميا مساء الأربعاء الماضي اعتراف إدارته بالقدس المحتلة عاصمة للكيان الصهيوني ونقل السفارة الأميركية من تل أبيب إلى القدس.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد