أخنوش: ‘التعليم/التشغيل والصحة أولوياتنا وأولويات الوطن ونحن ملتزمون بتقديم رؤية تضمن العيش الكريم للمواطن’

زنقة 20. الرباط

شدد ‘عزيز أخنوش’ رئيس حزب ‘التجمع الوطني للأحرار’، على أن التعليم/التشغيل والصحة هي أولويات حزبه كما أنها أولويات الوطن’.

و أضاف ‘أخنوش’ الذي كان يتحدث أمام قرابة 2000 منتسب لحزب الحمامة في كلمته بالمؤتمر الجهوي بالرباط، على أن مواضيع التشغيل والصحة والتعليم قضايا ذات أولوية كبرى وسيعمل الحزب على صياغة مقترحاته ورؤيته بشأنها’.

زعيم حزب الحمامة، جدد التأكيد على التزام حزبه بتقديم تصور ورؤية تستحضر مطالب المواطنين في التوفر على تعليم جيد وخدمات صحية في المستوى وخلق فرص للشغل تضمن العيش الكريم للمواطن’.

https://youtu.be/_TP_CmDLVzc

ورداً على ما تردد حول عزم حزب الحمامة ترشيح اسماء للمناصب الوزارية التي تخص صحة والتعليم والشغل، كشف عزيز أخنوش، على أن حزب ‘التجمع الوطني للأحرار، لا يحتاج لأن يسير هذه القطاعات حتى يقدم تصوره بشأنها، لأنها قطاعات تشكل وضعيتها أولوية للوطن، ومطالب معالجة مكامن الخلل فيها مطلب أساسي للمواطنين’.

https://youtu.be/gYNUSfrPP0I

الى ذلك، اعتبر أخنوش أن ‘خلق فرص الشغل وملائمة التكوين التعليمي لسوق الشغل هو مطلب أساسي وملح من أجل إيجاد حل لهذه المشكلة’، مضيفاً أن التشغيل هو مفتاح الكرامة وسنعمل على تشجيع الاستثمار ومبادرات المقاولة الذاتية التي من شأنها أن تخلق حركية مهمة في سوق الشغل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد