صور. نجم منتخب جمايكا يلتقط سيلفي مع ميسي معلقاً ‘شعور رائع’

0

زنقة 20 . وكالات

أكد نجم منتخب جامايكا لكرة القدم ديشرون براون أنه مشجع متحمس للاعب الأرجنتيني نجم برشلونة الشهير ليونيل ميسي.

ولم ينتظر براون حتى الخروج من إستاد مدينة فينا دلمار، عقب خسارة منتخب بلاده أمام التانغو 0-1، في الجولة الثالثة الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية بالدور الأول لبطولة كوبا أمريكا.

واندفع براون سريعاً إلى مقاعد البدلاء حيث التقط هاتفه المحمول وذهب مباشرة إلى ميسي ليلتقط معه صورة “سيلفي”، قبل أن يظهر الصورة أمام كل من طلبها في الإستاد.

وقال براون (24 عاماً): “ميسي هو أيقونتي.. أشاهده يلعب مع برشلونة منذ أن كنت صبياً.. تناسيت كونه مثلي الأعلى ونزلت إلى أرض الملعب بحثاً عن الفوز على الأرجنتين”.

وخسر منتخب جامايكا جميع المباريات الـ3 التي خاضها في مجموعته بالبطولة الحالية، علماً بأنه يخوض فعاليات كوبا أمريكا للمرة الأولى في تاريخه.

ورغم هزائمه الـ3، ترك الفريق الجامايكي انطباعاً جيداً وذكريات رائعة في هذه البطولة التي شارك فيها بدعوة من اتحاد كرة القدم بأمريكا الجنوبية (كونميبول).

ويلعب براون لفريق فاليرنغا النرويجي ويشجع ميسي بحرارة هائلة، إذ عرض من قبل صورة على تويتر لقميص موقع من ميسي الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 4 مرات سابقة.

وكتب براون تعليقاً على الصورة قال فيه: “يا له من شعور رائع أن يكون لديك هذا القميص”.

eaz re

ijh

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد