معتقل بعكاشة : الزفزافي بريئ من تصريحات ‘شارية’ حول العماري و سينشر رداً بعد عودته من الفرقة الوطنية

زنقة 20 . الرباط

نقلت زوجة المعتقل على خلفية حراك الريف “الحبيب الحنودي” أن الأخير اتصل بها من سجن عكاشة “فوضح بعض الامور التي كانت شائكة لدينا خلال اليومين الماضيين تتعلق بتصريح المحامي اسحاق شارية للاعلام والذي قال فيه ان ناصر الزفزافي اتهم امين حزب الاصالة والمعاصرة بانه حرضه بالتآمر على الملك”.

و نقلت زوجة “الحنودي” عن الأخير قوله : ” أن ناصر الزفزافي بريء من هذا الهراء وانه ليس من أخلاقه ان يكذب على شخص مهما كان نوع صلته به فهو كان منذ بدء الحراك المبارك واضحا وضوح الشمس أمام الرأي العام، وبعد ان عاد من الفرقة الوطنية حرر ردا كتابيا وسيرسله عبر الفاكس للجماهير وبموافقة إدارة السجن ليكون ردا واضحا للجميع والحد من استغلال حراكنا ومعتقلينا للركوب على مطالبهم وتصفية حسابات حزبية أو خدمة أجندة سياسية”.

و اعتبرت ذات المتحدثة ” أننا نحن أيضا نستنكر تصريح هذا الاخير والاجدر ان يستدعى للتحقيق وعقابه على هذا الفعل الشنيع الذي كان سيودي بالريف ومعتقلينا الى مالا يحمد عقباه”.

 

قد يعجبك ايضا
  1. roche يقول

    نتمنى اغلاق ملف الريف
    واغلاق الابواب المفتوحة
    وكدلك نتمنى ونتمنى اطلاق سراح المعتقلين
    من اجل عائلاتهم
    ومن اجل بلدنا
    نعم سدي اعزك الله
    الامر لكم
    حفظكم الله لنا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد