جنرالات ورجال أعمال ومسؤولون كبار في الدولة ضحايا عمليات نصب بملايين الدراهم

0

زنقة 20

باشرت عناصر الضابطة القضائية، بسلا، بحر الأسبوع الجاري، تحقيقاتها مع سيدة متهمة بالنصب والإحتيال، تم إيداعها سجن الزاكي، مؤخرا، على خلفية عدة شكايات ضدها.

معظم الضحايا، هم رجال أعمال ومسؤولون كبار في الدولة، إلى جانب زوجاتهم، بالإضافة إلى تجار للمجوهرات والحلي تم النصب عليهم أيضا.غير أن أغلب المسؤولين لم يسجلوا أي شكايات في الموضوع، نظرا لمكانتهم في المجتمع، علما أن قيمة المبالغ التي جنتها المعتقلة، تقدر بملياري سنتيم.

وبحسب ما أفادت به مصادر موثوقة، أن النصابة كانت تنتحل صفة سيدة أعمال، وكانت تتقن دورها، وهو ما مكنها من كسب ثقة الضحايا، الذين كانوا يزودونها بأغلى الحلي المكونة من الذهب الخالص والألماس، إضافة إلى اللوحات التشكيلية النادرة وباهظة الثمن، على أساس بيعها، في المقابل كانت المرأة تسلمهم شيكا على سبيل الضمان.

وكانت “النصابة”، تحصل على القطع الثمينة والنادرة، بعد أن توهم أصحابها بأن لديها زبناء مولعين بهذا النوع من القطع، التي كانت عبارة عن خواتم باهظة وأساور من الألماس، قبل أن تعيد تلك القطع إلى أصحابها بعد أن تكون قد استنسختها، متذرعة بأن الزبون لم يقتنها.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد