منتخب الشيلي يدهس نظيره البوليفي بخماسية نظيفة في ‘كُوبا أميريكا’

0

زنقة 20 . وكالات

حقق منتخب تشيلي الفوز على ضيفه بوليفيا، بخمسة أهداف دون رد، في ختام مباريات المجموعة الأولى لبطولة كوبا أمريكا.

تقدم منتخب تشيلي في الدقيقة 3 عن طريق أرانجويز، ثم أضاف النجم أليكسيس سانشيز الهدف الثاني في الدقيقة 37 برأسية متقنة، قبل أن يسجل أرانجويز الهدف الثاني له والثلث لمنتخ تشيلي في الدقيقة 66، وأضاف المدافع جاري ميديل الرباعية في الدقيقة 80، قبل أن يختتم المنتخب التشيلي مهرجان الأهداف بهدفا خامس في الدقيقة الـ 86 عن طريق مدافع بوليفيا رولاند رالديس بالخطأ، لينتهي اللقاء بفوز تشيلي بخمسة أهداف مقابل لا شيء.

بهذه النتيجة يتأهل المنتخبان إلى ربع نهائي كوبا أمريكا، حيث يتصدر تشيلي المجموعة برصيد 7 نقاط، ويأتي منتخب بوليفيا في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، بينما يحتل الإكوادور المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وينتظر باقي المباريات لتحديد صاحب أفضل مركز ثالث ليتأهل إلى ربع النهائي.

كان منتخب تشيلي فاز في الجولة الأولى على الإكوادور بهدفين مقابل هدف، وتعادل في الجولة الثانية أمام المكسيك بثلاثة أهداف لكل منتخب، وينظر منتخب تشيلي صاحب المركز أفضل مركز ثالث من المجموعة الثانية والثالثة.

http://www.youtube.com/watch?v=M3JUizcswFo

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد